اكتشاف كيف واي فاي يمكن أن يكون أفضل

اكتشاف كيف واي فاي يمكن أن يكون أفضل

غالبًا ما يواجه أولئك الذين يعيشون في شقق كبيرة أو منازل خاصة موقفًا حيث لا يمكن لموجه لاسلكي واحد ، على الرغم من أنه جيد ، توفير تغطية  كاملة ومتسقة في جميع أنحاء المنزل. نتيجة لذلك ، تكون السرعة مثالية في إحدى الغرف ، وفي الجزء الآخر من المنزل ، هناك ما يسمى بالمناطق الميتة حيث يكون مستوى الإشارة منخفضًا جدًا بحيث لا يكون مفيدًا ، أو يختفي تمامًا.

حتى وقت قريب ، تم "حل" هذه المشكلة عن طريق تثبيت جهاز توجيه ثانٍ ، وكانت أهم ميزة هي دعم وضع التكرار. ماذا يعني ذالك؟ باختصار ، مزيد من الجهد ، وغالبا ما يكون أكثر المشاكل! يمكنك تكوين جهاز التوجيه الثاني لتوسيع إشارة أول واحد مما يجعل اتصال أكثر استقرارا قليلا. ولكن على الرغم من أن منطقة التغطية تزيد بشكل كبير وتستقر ، إلا أن هناك مشكلة أخرى: سرعة الاتصال في كل مكرر جديد تنخفض بشكل ملحوظ.

يعد  مثالاً رائعًا على السلالة الجديدة من أنظمة  ، حيث طوروا أول منتجات منزلية تم إنشاؤها خصيصًا لحل هذه المشكلة ، باستخدام تقنية تسمى . لسوء الحظ ، كانت مبيعات مقصورة مسبقًا على الولايات المتحدة ، ولكن يمكنك الآن شراء في أستراليا ، لذلك اعتقدنا أن الوقت قد حان لمساعدة الناس على فهم الطريقة الجديدة لفعل الأشياء ، ولماذا تعد شبكة  هي السبيل للذهاب!

يتكون نظام  (أو أي شبكة شبكية) من عدة أجهزة: محطة "أساسية" واحدة على الأقل ، وعدة منارات أصغر وأرخص ، مصممة لتناسب أي مكان حسب الحاجة وتوسيع تغطية الشبكة. تحتوي معظم المنتجات على حزم تم تكوينها مسبقًا مخصصة لمنازل محددة الحجم - تحتوي على حزم لـ 1-2 أو 2-4 أو 3-5 غرف نوم تتكون من 1  و 3  على التوالي.

للحصول على الإعداد ، يكفي توصيل جهاز  واحد بالشبكة ووضع نقاط وصول أخرى في غرف بعيدة توفر إشارة مستقرة. طبق مهندسو نموذجًا لشبكات الشبكات مما يعني أن جميع العقد متساوية رسميًا ، وأن النظام يدير نفسه.

لذلك ، على عكس مخطط "الموجه ، إلى المكرر 1 ، إلى المكرر 2" ، حيث يتم استخدام جهاز التوجيه الرئيسي لإدارة جميع مشكلات الشبكة والتوجيه ، بينما تحاول الأجهزة الأخرى فقط ترحيل تلك المعلومات على أنها امتدادات غبية ، جميع الأجهزة الإلكترونية الثلاثة هي أجهزة توجيه كاملة ، تقوم بإنشاء شبكة شبكية حيث تعمل كل عقدة كنقطة انتقال لعقدة أخرى في النظام ، وتعمل معًا لإعطاء إشارة قوية موزعة بالتساوي في جميع أنحاء الشبكة بالكامل. هذا يلغي النقاط الميتة ونقاط الضعف في واي فاي منزلك - أينما كان لديك واي فاي داخل شبكة ، لديك إشارة قوية.

أيضًا جزء من هذه المجموعة الجديدة من أنظمة هو إمكانية التكامل مع تطبيق مخصص على هاتفك للسماح بسهولة لإدارة جميع جوانب النظام ، واختبارات السرعة ، وأكثر من ذلك. إذا كان عليك تسجيل الدخول إلى عنوان ويب غريب واستخدام واجهة ويب قبيحة ومربكة لتكوين جهاز توجيه ، فستعرف حجم الصفقة. على سبيل المثال ، بالإضافة إلى توفير جميع وظائف الإدارة التي تتوقعها ، يمكن للتطبيق  الاتصال تلقائيًا بشبكتك اللاسلكية ، ومعرفة عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة ، واختبار سرعة شبكتك ، ومعرفة مقدار حركة المرور المستهلكة. هذه الأنظمة الجديدة أيضًا ذكية بما يكفي لتثبيت التحديثات والتحسينات تلقائيًا التي تجعل النظام يعمل بشكل أكثر استقرارًا - فهي تظل آمنة ومحدثة ، دون الحاجة إلى القيام بأي "تافه".

على الرغم من أننا نرغب في سرد ​​جميع الميزات التي أصبحت ممكنة بفضل هذه الأنظمة التي لديها تطبيق مخصص ، إلا أنها تختلف ، والوقت قصير! ومع ذلك ، نعتقد أنه من السهل إنشاء شبكة جديدة من هاتفك الذكي أو إضافة ضيف بسرعة دون الحاجة إلى مشاركة كلمة المرور الخاصة بك أو تذكرها - أصبح توفير الوقت في غاية البساطة مع توفير عدد قليل من الصنابير على هاتفك - قم بتقييم سريع.

أخيرًا ، في حين أن الموجهات بشكل عام يمكن أن تكون وحوشًا قبيحة ، متناثرة مع الهوائيات والكابلات ، فإن بعضًا من هذا الجيل الجديد من أجهزة التوجيه يتمتع بدرجة كافية من الامتياز في أي منزل. نظرًا لأننا جميعًا نوفر شبكة  في منازلنا ، فمن المدهش أن هذا التصميم قد استغرق وقتًا طويلاً اعتبارًا مهمًا (أعتقد أن اعتادت على صنع أجهزة توجيه لطيفة المظهر ، لكنها كانت الاستثناء ، وقد عفا عليها الزمن تمامًا الآن مع أجهزةها واي فاي راوتر التكنولوجيا). مرة أخرى ، على سبيل المثال ، تصميم بسيط للغاية وأنيق - يبدو أنه نوع الجهاز الذي قد تصدره  إذا قررت أن تصبح ذات صلة بشبكة مرة أخرى ...

نأمل أن يكون هذا قد ساعدك في التعرف على ماهية ولماذا أفضل من أنظمة الأقدم وكيف يمكن أن تكون كذلك ، ونأمل أن تكون مهتمًا الآن بالتعرف على الخيارات المتاحة. أسرع وأفضل واي فاي هو ممكن! إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات ، فإن كتابة كلمات رئيسية مثل في  يجب أن يمنحك الكثير.

حظًا موفقًا ، وقد لا تتوقف مقاطع الفيديو الخاصة بك عن التخزين المؤقت مرة أخرى!

إذا كنت في أستراليا وترغب في البدء باستخدام  ، أو كنت تبحث عن مزيد من المعلومات ، تحقق من 

شارك مع أصدقائك !

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.