قطع حيوية من الأجهزة الحيوية

قطع حيوية من الأجهزة الحيوية

يبدو أن مصادقة بصمة الأصابع خيار واضح إلى حد ما في الوقت الحالي كبديل لكلمات المرور. مصادقة  هي الإجراء الخاص باستخدام أكثر من معرف واحد لتسجيل الدخول. توفر المصادقة البيومترية وسيلة جذابة لمصادقة المستخدمين في البنية التحتية عالية المخاطر.

التعرف على الوجه
يستخدم هذا النوع من المصادقة البيومترية الصفات الاستثنائية للوجه لشخص ما. عندما يتعلق الأمر بالمصادقة البيومترية ، فإن مستشعر بصمات الأصابع هو الأكثر جدارة بالثقة والملاءمة. بالنسبة للمبتدئين ، تعتبر المصادقة البيومترية من بين أفضل أنواع المصادقة المتوفرة حاليًا. من المتوقع أن تشهد سوق المصادقة وتحديد الهوية في جميع أنحاء العالم نموًا كبيرًا على مدار السنوات الخمس التالية.

توفر القياسات الحيوية الراحة وبساطة الاستخدام وقابلية التوسع البسيطة وزيادة أمان الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متطورة ومثبتة بشكل متزايد ، بما في ذلك التعرف على الوجه كوسيلة للمصادقة. القياسات الحيوية يجب أن تكون آمنة. ومع ذلك ، فإنه لا يمكن مقاطعة الملاحقات اليومية لشخص ما. بالنسبة للشركات الأصغر ، بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر حلاً يستند إلى السحابة والذي يوفر القياسات الحيوية لبصمات الأصابع والبطاقات الذكية.

هناك بعض الأشكال المحددة من القياسات الحيوية المستخدمة لبعض الأغراض الخاصة. سيكون لها أيضًا بعض التأثير على مكان العمل فيما يتعلق بالحاجة إلى تكاليف أجهزة إضافية مثل الماسحات الضوئية. القياسات الحيوية السلوكية هي نوع جديد من المقاييس الحيوية التي تمنحك القدرة على تأكيد هويتك بالطريقة التي تتصرف بها ، بدلاً من بعض جوانب جسمك البدني.

تسمح القياسات الحيوية للموظف باستخدام بصماته كتعريف في أي مكان في متجر البيع بالتجزئة. إنها جزء من أحدث التقنيات. كما أنها تستخدم في صناعة السيارات في شكل أنظمة الوصول إلى المركبات البيومترية. لقد قاموا بالفعل بتغيير اللعبة ، وسوف يستمرون في ذلك. كما أنها توفر مرونة للمستخدم يمكن استخدام معرفات مختلفة في مواقف مختلفة. تستخدم القياسات الحيوية السلوكية بيانات سريعة الزوال ، مما يعني أن السرقة ستكون مجرد إعاقة مؤقتة.

ما لا تعرفه عن الأجهزة البيومترية

وفقًا لدراسة أجرتها شركة ، من المتوقع أن ينمو سوق المصادقة البيومترية الدولي بشكل كبير خلال العقود الخمسة التالية. من الأجهزة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى البرامج مثل تطبيقات الويب والخدمات ، ازداد الطلب على القياسات الحيوية مؤخرًا وسيستمر على الأرجح في القيام بذلك حتى تصبح طريقة تنفيذ طريقة المصادقة هذه أرخص وأكثر موثوقية على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مخاوف بشأن الخصوصية المتعلقة بالمعلومات الحيوية المخزنة ، حيث يمكن استخدامها للعديد من التطبيقات المختلفة بما في ذلك فحص الصحة والعقاقير وتحديد الموظفين خارج مكان العمل. هناك ، بطبيعة الحال ، مشاكل مع الرموز أمان الأجهزة. هناك مشكلة محتملة في العوامل البيولوجية وهي أنها ليست أسرارًا بالطريقة التي تكون بها كلمات المرور أو الرموز.

شارك مع أصدقائك !

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.