كيفية اختيار الكمال واي فاي راوتر

كيفية اختيار الكمال واي فاي راوتر

مفتاح المنزل المتصل هو الجزء المتصل. الجهاز الذكي بدون ميزات الاتصال اللاسلكي هو مجرد جهاز قديم منتظم! تتواصل بعض الأجهزة الذكية عبر البلوتوث ، لكن الغالبية العظمى تتصل عبر شبكة . لذلك ، يعد موجه  أحد أهم مكونات المنزل الذكي!

في بعض الأحيان ، يعرض مزود خدمة الإنترنت أن تستأجر جهاز توجيه. هذا هو عادة صفقة سيئة. يمكنك في كثير من الأحيان توفير المال عن طريق شراء جهاز التوجيه الخاص بك. تابع القراءة للعثور على جهاز التوجيه الصحيح لمنزلك.

سرعة جهاز التوجيه

هناك العديد من التصنيفات المختلفة لسرعات جهاز التوجيه ، والمشار إليها باسم 802.11 متبوعة بحرف. تسير تصنيفات سرعة  على النحو التالي: ، مع كون هو الأبطأ و  هو الأسرع.

إذا كنت في السوق لجهاز توجيه جديد ، فاحذر أجهزة التوجيه 802.11a أو 802.11 أو 802.11. أجهزة التوجيه هذه قديمة لعدة سنوات ، وما لم تحصل عليها مقابل الدولار الأمريكي ، فهي لا تستحق المال.

تصل سرعة أجهزة التوجيه 802.11 إلى 300 ميغابت في الثانية ، ويمكن أن تصل أجهزة التوجيه 802.11 إلى سرعات تزيد عن 1300 ميغابت في الثانية. ضع في اعتبارك الآن ، أن السرعة القصوى التي ستحصل عليها تعتمد على خدمة الإنترنت التي تدفع ثمنها. لا تتمتع معظم المنازل الحديثة بإمكانية الوصول إلى سرعات تفوق 300 ميغابت ، لذلك من المحتمل أن تكون على ما يرام عند شراء جهاز توجيه 802.11. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون دليلًا على المستقبل ، فإن شراء جهاز توجيه 802.11 يجب أن يكون مضبوطًا على مدى السنوات القليلة القادمة.

الفرقة المزدوجة مقابل فرقة واحدة

توفر العديد من أجهزة التوجيه وظائف نطاق مزدوج ، مثل إشارات 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. توفر أجهزة التوجيه أحادية النطاق إشارات 2.4 جيجا هرتز فقط. إذا كان لديك الكثير من الأجهزة أو كنت في حاجة إلى السرعة الزائدة فعليك الذهاب إلى جهاز التوجيه مزدوج النطاق. إذا كان استخدام جهاز التوجيه الخاص بك سيكون متواضعا ، يمكنك توفير بعض المال والعصا مع الفرقة واحدة.

موسعات وشبكات

إذا كان لديك منزل كبير ، فقد تحتاج إلى شراء موسعات  يمكن لهذه الأجهزة تعزيز الإشارة والوصول إلى مزيد من الغرف في المنزل. أوصي بإعداد الموجه الجديد أولاً لمعرفة ما إذا كانت التمديدات ضرورية.

إذا لم يكن المال كائنًا ، فيمكنك شراء أجهزة التوجيه باستخدام تقنية الشبكات الشبكية. تعمل هذه الموجهات تلقائيًا معًا لإنشاء شبكة  قوية. تستخدم التكنولوجيا في الغالب في المباني التجارية ، ولكنها أصبحت الآن في متناول المستهلك. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أجهزة توجيه الشبكة مكلفة للغاية!

مع وضع هذه النصائح في الاعتبار ، اذهب للتسوق!

شارك مع أصدقائك !

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.