تكتيكات لتعزيز البث الشبكي أو الحضور عبر الإنترنت والتسجيل

تكتيكات لتعزيز البث الشبكي أو الحضور عبر الإنترنت والتسجيل

منذ السنوات القليلة الماضية ، برزت ندوات عبر الإنترنت باعتبارها نشأة هامة لتبادل المعرفة وإدارة استفسارات العملاء. أيضا ، فهي تساهم بشكل كبير في جيل الرصاص. لقد أثبت الباحثون والدراسات الاستقصائية حقيقة أن أكثر من 50 ٪ من المسوقين يولدون خيوط جديدة من خلال الندوات عبر الإنترنت أو البث عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لتحفيز جلسة الويبينار الخاصة بك أو حدث البث الشبكي ، يجب أن يكون لديك خطة ملموسة لجمع مشاركين مهمين. لذلك ، يكمن التحدي الحقيقي في دعوة الأشخاص من خلال التسجيلات لحضور البث الشبكي الخاص بك وتأكيد وجودهم الفعلي للحصول على قدر مناسب من الجمهور. بشكل مباشر ، يمكنك تحقيق ذلك من خلال 3 طرق تتضمن موضوعًا نشطًا ، وترويجًا إبداعيًا ومزيجًا من الأدوات للترقية وتبسيط توليد العملاء والمشاركة. فيما يلي بعض الحيل التي قد تستخدمها لجذب الجمهور:

الصفحة المقصودة للاتصال الفعال - بشكل عام ، يتم بذل الكثير من الجهود للحصول على التسجيلات الخاصة بالبث عبر الإنترنت ، ولكنها تصبح إخفاقًا إذا لم يظهر الحضور. لذلك ، فإن تأمين القوائم أكثر أهمية. لهذا الغرض ، كل ما عليك فعله هو خلق إحساس بالاهتمام بين المشاهدين من خلال صفحة مقصودة تتكون من عنوان جذاب ، وجوهر دقيق للحدث وصور مرئية ذات صلة. لذلك ، تعتبر الطريقة الترويجية مهمة حيث تحتوي على خيارات مخصصة محدودة إلى جانب القدرة على التحقق من عملية التقييم. تحصل الصفحة المقصودة المناسبة على الويبينار على معدل محادثة عادل. قبل الاتصال المباشر ، تلعب الصفحة المقصودة دورًا أساسيًا في إثارة المشاركين المحتملين.

 دعوات التسجيل - النقطة الحاسمة التي نتعرض لها غالبًا هي الحصول على تسجيلات مؤهلة أو أصلية. قد يساعدك ذلك في تحديد القناة الترويجية للندوة الخاصة بك على الويب ، إذا كان ندوة الويب الخاصة بك تتعلق بمشاركة المعرفة أو المعلومات ؛ أنت على الأرجح دعوة رجال المبيعات والمشترين المحتملين. إذا كنت ترغب في جعل فيروس الويبينار الخاص بك على موقع الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونة ؛ البريد الإلكتروني لدعوة البث عبر الإنترنت أمر بالغ الأهمية. يساعد في توليد المشاركين من العملاء المحتملين. تأكد من توفير المعلومات المطلوبة بتنسيق أكثر دقة مع مراعاة قابلية القراءة. يمكنك تصوير رسالة البريد الإلكتروني هذه وفقًا لاستراتيجيتك الترويجية ، على سبيل المثال قبل أسبوع من بثها على الويب أو قبل يوم من وقوع الحدث. إطلاق النار على الارسال في الوقت المناسب نحو النوع المناسب من الجمهور المستهدف مساعدتك في ضرب عين الثور!

تمكين المبيعات من خلال عملاء جدد - بشكل عام ، يمكن دعوة العملاء الحاليين أو العملاء المحتملين من خلال رسائل البريد الإلكتروني. ولكن ، عند التحدث في السياق إلى ندوة عبر الإنترنت ، يجب عليك التفكير في خيوط مختلفة من شأنها أن تقابلك عبر الندوة أو الإعلانات أو قنوات التواصل الاجتماعي. العملاء المتوقعون الذين تحصل عليهم من خلال الويبينار هم عملاء متوقعون ، لذلك يُنصح بتوصيلهم بفريق المبيعات الخاص بك في أقرب وقت ممكن. يمكن إجراء زيارات الموقع الإلكتروني وتتبع البريد الإلكتروني بطريقة خالية من المتاعب من خلال دمج العملاء المتوقعين.

 المشاركة قبل الويبينار. تأكد من ذلك - لضمان المشاركة الفعلية لأكبر عدد ممكن من الإدخالات المسجلة في ندوة الويب الخاصة بك ، تحتاج إلى إبقائها متورطة في نشاطك منذ البداية. في أيامنا هذه ، تقدم لك غالبية أدوات البث عبر الويب المسوحات أو المسابقات التي يمكنك إجراؤها من خلالها يمكنك جذب المشاركين إلى هذا الحدث الخاص بك. من خلال هذه المراجعات ، يمكنك تحديد عامل الفائدة المفضل لدى معظم الجماهير. إذا أعجب الأشخاص بالموضوع ، فمن المحتمل أن يشاركوا ويبينار الخاص بك ويعلقوا عليه ويتفاعلوا معه قبل البدء. إن إرسال الصفحات المقصودة وعناوين وما إلى ذلك هي تلك الأنشطة عبر الإنترنت التي تصنع أخبار البث الشبكي الفيروسي في جميع أنحاء العالم. تحتاج إلى معرفة ما هو الأكثر شيوعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكنك ربطها ببث الويب الخاص بك لجذب الجمهور.

 ركز على رسائل التذكير - للحصول على مزيد من التسجيلات ، عليك التأكد من أنك ترسل تذكيرات إلى المشاركين. إنها طريقة رائعة لإعلام الناس بأنهم بحاجة إلى الحفاظ على وقتهم في ندوة عبر الإنترنت. أولئك الذين تخطوا دعواتك السابقة أيضًا يمكن أن يكونوا على دراية بالندوة عبر هذه التذكيرات. أثبت البحث أن إرسال رسائل تذكير عبر البريد الإلكتروني إلى المشاركين يزيد من المشاركة في ندوة الويب الخاصة بك بطريقة مهمة.

المشاركة في ندوة عبر الإنترنت - إذا كان لديك محتوى مناسب بشكل مناسب لموضوع ندوة الويب الخاص بك واستراتيجية لإجراء ذلك ؛ الحدث سيكون ناجحا. إن جعل الجلسات مثيرة وتفاعلية يحافظ على جمهورك الذي يحدد النجاح. ومع ذلك ، بمجرد انتهائه ؛ يكمن التحدي في الحفاظ على مشاركتهم في ما قمت به. يمكن أن تساعد الدراسات الاستقصائية والمقابلات وجلسات التعليقات كثيرًا في جمع استجابة الحاضرين. تتوفر أدوات البث الشبكي التي تتيح لك إجراء مثل هذه المراجعات.

 معلومات الحضور - نظرًا لأن لديك نظامًا متكاملًا يحتوي على تفاصيل الحاضرين عبر الويب ؛ من الأسهل بالنسبة لك دعوتهم إلى الأحداث المستقبلية. إن الاحتفاظ بسجل منظم للمشاركين يساعدك على التبصر

شارك مع أصدقائك !

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.