أعلى النصائح والمشورة حول أجهزة الكمبيوتر المكتبية

أعلى النصائح والمشورة حول أجهزة الكمبيوتر المكتبية

هل ترغب في شراء جهاز كمبيوتر جديد؟ هل أنت مرتبك بشأن كيفية التسوق لأحد؟ أنت لست وحدك. يشعر الكثير من الناس بهذه الطريقة. استمر في القراءة لمعرفة ما تحتاج إلى معرفته.



ابحث عن شخص يتخلص من سطح المكتب الخاص به. كثير من الناس اليوم يبحثون عن الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وبسبب هذا يمكنك العثور على جهاز كمبيوتر مكتبي جيد بسعر جيد للغاية. عادةً ما تكون أجهزة الكمبيوتر هذه في حالة جيدة ، ولكن قبل تقديم عرض ، تأكد من أنه يعمل بشكل جيد.



قم بإجراء فحص تمهيد إذا وجدت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أبطأ مما ينبغي. قم بتشغيل برنامج  ، الموجود في قائمة البداية. سوف تعرض هذه القائمة البرامج التي يتم تشغيلها في كل مرة يقوم فيها الكمبيوتر بالتمهيد. إذا كانت هناك برامج نادراً ما تستخدمها ، فانقر فوقها حتى لا تبدأ عند تشغيل الكمبيوتر. هذا سوف يساعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك تسريع.



انظر إلى الوظائف الإضافية عند شراء سطح المكتب. معظم الطرز تشمل الملحقات الاختيارية. تأكد من شراء ما تحتاجه فقط. تأكد أيضًا من أن الوظائف الإضافية ليست متاحة في أي مكان آخر مقابل أقل من ذلك بكثير. أي شيء تم شراؤه من الشركة المصنعة للكمبيوتر نفسه عادة ما يكون سعره أعلى بكثير.



قم بقياس المساحة المتوفرة لديك في المنطقة التي تخطط لتحديد موقع كمبيوتر سطح المكتب لديك. أجهزة سطح المكتب لديها اختلافات كبيرة في الحجم. سيكون لبعضها ملف تعريف صغير ، في حين أن البعض الآخر سوف يستغرق الكثير من المساحة الرأسية. يجب أن تفهم ما يمكنك حقًا احتواءه في المساحة المتاحة لديك.



إذا كنت تريد أن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يوميًا وخارجيًا على مستويات عالية ، فتأكد من خروجك من الداخل كل أسبوع. قم بفك العلبة ورش الداخل بالهواء المضغوط في علبة. يؤدي القيام بذلك إلى الحفاظ على نظافة جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا ويتيح لنظام التبريد الاحتفاظ بالأجهزة في درجات حرارة جيدة.



تأكد من توفر نوع من الضمان عند شراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا سيجعل العبء المالي أسهل إذا كان لكسر. عادة ، سوف تكون قادرًا على العودة إلى المتجر الذي اشتريت منه والحصول على إصلاحات أو استبدال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



إذا كنت تفكر في سطح مكتب ولكن لديك برامج كمبيوتر ، ففكر في الاستثمار في نسخة من  يتيح لك برنامجلنظام التشغيلتشغيل افتراضي على جهاز  باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك تشغيل تطبيق الكمبيوتر الشخصي الذي تملكه. تذكر أنه يجب شراء أنظمة الكمبيوتر بشكل منفصل.



العديد من الشركات المصنعة لم تعد تشمل جميع الوثائق اللازمة على الورق ؛ بدلاً من ذلك ، يقومون بنشرها عبر الإنترنت. تأكد من عدم انتهائك من الارتباط إذا لم تتمكن من الاتصال بالإنترنت.



إذا كنت ترغب في نقل ملفات الفيديو الكبيرة ، فكر في جهاز كمبيوتر به محرك أقراص  ضوئي قابل للكتابة. لا تملك محركات الأقراص المضغوطة القدرة على تخزين ملفات الوسائط الكبيرة. إذا كان هذا هو الحال ، فيجب تصعيده إلى محرك أقراص . سيكلفك ذلك أكثر ، ولكنك ستكون في نهاية المطاف شاكرة لك بالترقية.



إذا كنت شخصًا مهتمًا بالحركة الصديقة للبيئة ، فهناك كمبيوتر يسمى كمبيوتر صغير. أنها تتطلب القليل من الكهرباء ، ولكن عادة ما توفر معالجة كافية لإنجاز المهام المشتركة. إذا كنت متصلاً بالإنترنت للتحقق من البريد الإلكتروني أو إنشاء المستندات ، فإن جهازًا كهذا يجب أن يناسب احتياجاتك.



لا تستحوذ على انخفاض الأسعار. يراقب الكثير من الأشخاص الصفقات عندما يدخلون سوق شراء أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. إنهم لا يتابعون أبدًا عندما ينتظرون دائمًا تلك الصفقة السحرية. تعرف العديد من الشركات نوع الأسعار التي تتقاضاها الشركات الأخرى ، وبالتالي فإن الحقيقة هي أن معظم الخصومات ستبدو مشابهة للخصم التالي.



ليست هناك حاجة للشعور بالخوف عند شراء جهاز كمبيوتر! ستوضح لك هذه المقالة أفضل طريق تسلكه عند محاولة شراء جهاز كمبيوتر. اطبع هذه القطعة واحضرها معك إلى المتجر. إذا كانت هناك حاجة إلى المساعدة ، فاطلب المساعدة من الموظف في المتجر.

شارك مع أصدقائك !

المشاركات الشائعة

اتصل بنا

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.